Take a fresh look at your lifestyle.

سعر الكتكوت الابيض في مصر اليوم

33

- Advertisement -

إن سعر الكتكوت الابيض في مصر اليوم السبت الموافق 13 فبراير 2021 يُعد من أبرز مؤشرات البحث على متصفح جوجل الشهير، حيث يبحث عن سعره عدد هائل من المصريين، فإن أسعار الكتاكيت وأسعار الدواجن من أبرز الأمور التي يهتم بها التجار والقائمين بالعمل على مزارع الدواجن بالسوق المصري، بل والمستهلكين أيضاً يتابعون تغير الأسعار، نظراً أنها تتغير يوماً بعد يوم وفقاُ لعدة عوامل، سنعرضها فيما بعد.

سعر الكتكوت الابيض في مصر

- Advertisement -

إن اسعار الكتاكيت اليوم تشهد استقرار نسبياً في الشركات الضخمة المُنتجة للكتاكيت، وجاء هذا الاستقرار بعد فترة من الصعود والهبوط في الأسعار، حيث تتأثر الأسعار في شركات الدواجن بقطاع الثروة الداجنة بحركة البيع والشراء، وبالتالي يتأثر سعر بيع الكتكوت للتاجر، وأسعار الدواجن تتأثر بشكل عام عند بيعها للمستهلكين من الدجاج والبيض.

اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

  • سعر الكتكوت الابيض لدى شركة الوطنية يبلغ 8.75 جنيه مصري.
  • اسعار الكتاكيت لدى شركة العنانى تبلغ 8.50 جنيه مصري للكتكوت الواحد.
  • سعر الكتكوت الابيض في مصر لدى شركة مصر العربية 8 جنيهات مصرية.
  • أسعار بيع الكتاكيت لدى شركة القاهرة 7.50 جنيه مصري.
  • سعر الكتكوت في مصر لدى شركة الوادي للدواجن 8.25 جنيه مصري.

- Advertisement -

وبذلك فإن سعر الكتكوت الابيض في مصر يتراوح سعره ما بين 7 جنيهات وحتى 8.50 جنيه مصري، وإن سعر الكتكوت الساسو يتراوح سعره ما بين 6 جنيهات وحتى 6.50 جنيه مصري، سعر الكتكوت البلدي يتراوح سعره ما بين 3 جنيهات إلى 3 جنيه وربع.

وقد صرح أحد تجار الدواجن في سوق الوايلي أحمد محمد إن حركة البيع والشراء يشهدها استقراراً، وهناك إقبال شديد من المستهلكين والتجار على شراء الكتاكيت بأنواعها المختلفة.

العوامل المؤثرة على أسعار بورصة الدواجن

تتغير أسعار بورصة الدواجن بشكل يومي، بسبب العوامل المؤثرة عليها، ومن أبرزها تغير سعر الدولار الأمريكي بشكل مستمر، حيث أنه إذا ارتفع يسبب ارتفاع أسعار العلف وأسعار الأدوية والتطعيمات الضروري استخدامها عند تربية الدواجن، وارتفاع سعر الدواجن يؤدي إلى ارتفاع أسعار كافة مشتقاتها من الدجاج والبيض والكتاكيت.

وليس فقط، بل إن ارتفاع معدل الطلب على الدواجن يلاقي ارتفاع في الأسعار، حيث تتواجد بينهم علاقة طردية، بالإضافة إلى أن ارتفاع أسعار الكهرباء ينتج عنه زيادة في الأسعار، نظراً أن الدواجن تحتاج إلى إضاءة مستمرة ونظام تدفئة خاص طوال عمر دورة التربية، لذا فإن اسعار الكتاكيت والدواجن تتغير يوماً بعد يوم وفقا لتلك العوامل.

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.