Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل سعر خزانة تلفزيون جدارية برفين في السعودية

- Advertisement -

خزانة تلفزيون جدارية برفين لتلفاز بحجم 55 بوصة من بي ار في موفيز – لون بني

  • الخامة: خشب
  • اللون: بني
  • النوع: الرفوف والحوامل
  • صنع في: البرازيل
  • أبعاد المنتج (الطول × العرض × العمق): 114 سم × 147 سم × 29.5 سم
  • وزن المنتج بالكيلوجرام: 28.6 كجم
  • وزن العبوة بالكيلوجرام: 28.6 كجم
  • أبعاد العبوة (الطول × العرض × العمق): 149.5 سم × 45.5 سم × 8.7 سم.

معلومات المنتج

التفاصيل التقنية

وصف المنتج

مواصفات المنتج: المادة: لون الخشب: بني، النوع: رفوف وحوامل، صُنعت في: البرازيل، أبعاد المنتج (الارتفاع × العرض × العمق): 114 سم × 147 سم × 29.5 سم، وزن المنتج بالكغم: 28.6 كغم، وزن العبوة بالكغم: 28.6 كغم، أبعاد العبوة (الارتفاع × العرض × العمق): 149.5 سم × 45.5 سم × 8.7 سم، لوحة الرفوف هذه مع رفين من رفين من بي ار في موفيز يمكن أن تُستخدم كحامل للتلفزيون أيضًا. تسمح رفوفها ذات الشكل المستطيل للمستخدمين بعرض أدوات الوسائط المتعددة مثل المشغلات وأدوات الزينة. تتميز لوحة الرف هذه برفين لعرض الأدوات.


من الشركة المصنعة

Brv Moveis TV Panel Shelf with Two Shelves

تعد لوحة رف التلفزيون المزودة برفين من بي ار في موفيز مثالية للحفاظ على جهاز التلفزيون مقاس 55 بوصة. تحتوي لوحة رف التلفزيون أيضًا على مساحة كبيرة لاستيعاب أجهزة الوسائط المتعددة الأخرى مثل وحدة تحكم الألعاب أو مشغل دي في دي. يوجد رفين لحفظ الأغراض الزخرفية الصغيرة لتحسين المظهر العام لرف التلفزيون. يضمن البناء الخشبي المتين بقاء رف بي ار في موفيز عضوًا في منزلك لسنوات قادمة.

يحسن الديكور الداخلي

التصميم المناسب لأي زمان لرف التلفزيون من بي ار في يجعله إضافة مثالية لأي منزل. يتلاءم مع نمط الديكور الداخلي لكل من المنازل الحديثة والقديمة. يمكنك الاحتفاظ بالأغراض الزخرفية في الرفّين لتحسين المظهر العام للأثاث.

تصميم عملي

صُنع رف التلفزيون من بي ار في موفيز ليلائم شاشة تلفزيون مقاس 55 بوصة. هناك أرفف مستطيلة للاحتفاظ بأجهزة الوسائط المتعددة مثل مشغل دي في دي أو وحدة تحكم الألعاب. يمكنك أيضًا تخزين جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون والأساسيات الأخرى مثل ساعة اليد للوصول إليها بسهولة.

أفضل سعر خزانة تلفزيون جدارية برفين في السعودية

189.00 ريال سعودي.

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.